نجوم كوريا stars korean
hello !! welcom


اهلا وسهلا بكم في منتدانا نجوم كوريا

ارجو ان تسعدكم مرافقتنا

للتسجيل اضغط على زر التسجيل

وللاطلاع فقط اضغط على اخفاء

محبي كوريا واليابان نجوم معنا
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» عيد الاضحى في كوريا الجنوبية, الاسلام في كوريا
الإثنين يونيو 25, 2012 8:23 am من طرف park ji yon

» اسئلة محرجة للبنات...... يلا اللي عندها شجاعة تدخل وتجاوب
الإثنين يونيو 25, 2012 8:21 am من طرف park ji yon

» عاشقة كوريا
الإثنين يونيو 25, 2012 8:13 am من طرف park ji yon

» ¥صفات في الشجر وياليتها في البشر !!!¥
الجمعة يونيو 08, 2012 4:41 pm من طرف park ji yon

» الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة
الثلاثاء أبريل 10, 2012 11:23 am من طرف park ji yon

» كيم هيون جونغ يقود حدثاً ناجحاً في تايوان
الثلاثاء أبريل 10, 2012 11:15 am من طرف park ji yon

» انا عضوة جديدة
الثلاثاء أبريل 10, 2012 11:00 am من طرف park ji yon

» اغاني الفرقة الكورية جيل البنات مترجمة
الجمعة مارس 16, 2012 4:09 am من طرف مجنونة كوريا

» سيوون في لقاء المعجبين في Acer · 1‏
الإثنين يناير 30, 2012 9:22 am من طرف park ji yon

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
park ji yon
 
لارين الدلوعة
 
the lovly girl
 
*sunny*
 
soo ae
 
m!ss кяεαη
 
azo0o0z
 
Sunny
 
Victoria
 
milla
 
جديد المنتدى
  قريبا الان
التبادل الاعلاني
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 19 بتاريخ الأحد أكتوبر 30, 2011 4:34 pm

شاطر | 
 

 الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
park ji yon
الادارة
الادارة
avatar

عدد المساهمات : 496
تاريخ التسجيل : 13/07/2010
العمر : 21
الموقع : كوريا الجنوبية

مُساهمةموضوع: الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة   الثلاثاء أبريل 10, 2012 11:23 am

Annyeong Haseyo.....<3!...
جرت العادة أن يكون الرجل هو الباحث والمتودد والمطارد لشريكة حياته حينما يلقاها، وأن تتمنع المرأة ثم تقوم بالاختيار، وما أن تقع عينا الإنسان رجلا كان أم امرأة على الشخص المناسب وما أن يشم أنف المرأة رائحة الرجل الذى تتمناه حتى يدفع المخ بدفقه من الناقل الكيميائى الدوبامين فيشعر الإنسان بالسعادة والنشوة والرضا، كذلك يعطى المخ أوامره بما يؤدى الرغبة فى امتلاك ذلك الشخص، هذا ما وصفه الدكتور نبيل كامل خبير التنمية البشرية ورئيس مجلس إدارة دار الحكمة.

ويضيف كامل إلى أن هذه المرحلة المبكرة يظهر التصوير الاشعاعى نشاطا أكبر فى مخ المرأة المحبة عن مخ الرجل فى المراكز الخاصة بالانتباه والحدس والذاكرة، أما الرجل فيظهر نشاط أكبر فى قشرته المخية البصرية، مما يعنى أنه أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظره، وفى هذه الحالة فإن الدوائر العصبية الخاصة بالحرص والتفكير المنطقى يتم إغلاقها حتى أن المحبين خاصة النساء كثيرا ما يعلنون أن عيوب محبوبهم لا تؤرقهم ولا تشغل بالهم، وهذا ما يعنيه المثل القائل "مراية الحب عامية" كذلك يتم تهدئة المراكز المخية المسئولة عن الخوف والقلق.

see u....

_________________
sarranghea you SS501
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://starskorean.a7larab.net
 
الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نجوم كوريا stars korean  :: فئة الاسرة :: منتدى ادم-
انتقل الى: